كاميرات مراقبة الكويت98837755

لماذا نحتاج إلى كاميرات المراقبة؟

تراقب كاميرات المراقبة المنزلية منزلك من الداخل والخارج ، وتعمل كزوج إضافي من العيون والأذنين لمراقبة ممتلكاتك. في هذا الدليل ، سنلقي نظرة على فوائد تركيب كاميرات المراقبة الداخلية والخارجية ، من قدرتها على ردع المجرمين إلى التطبيقات الأخرى مثل أجهزة مراقبة الحيوانات الأليفة والأطفال. سنستكشف أيضاً الميزات الضرورية والاختيارية للكاميرات الأمنية ، بالإضافة إلى عيوبها. أخيراً ، سنناقش بعض الطرق الأخرى لحماية منزلك إذا لم تكن متأكداً من تركيب الكاميرات.

ما هي فوائد كاميرات المراقبة المنزليّة؟

1) راحة البال هي إحدى الفوائد الرئيسية للكاميرات الأمنية ، سواء اخترت تركيب كاميرات سلكية أو لاسلكية. يمكنهم زيادة أمان منزلك عن طريق السماح لك بتسجيل الوصول إلى الممتلكات الخاصة بك أينما كنت ، ومشاهدة البث المباشر لمنزلك على هاتف ذكي أو جهاز كمبيوتر ، والحصول على تنبيهات فورية بأي نشاط غير عادي.

 

2) بينما استمر عدد عمليات السطو في الولايات المتحدة في الانخفاض مؤخراً ، زادت قيمة الممتلكات المسروقة في عام 2018 إلى 2799 دولاراً (آخر عام توفرت عنه هذه المعلومات). تشير هذه الدراسات إلى أنه على الرغم من انخفاض معدلات السطو ، إلا أنه يتم سرقة أشياء أكثر قيمة. هذا يجعل كاميرات الأمن المنزلية أداة مهمة في حماية المنزل ، حيث يمكنها المساعدة في استرداد المسروقات وكذلك الكشف عن السارق.

3) تُعرف الكاميرات الأمنية بأنها رادع ممتاز للمجرمين. لا ينصح الخبراء الذين تحدثنا معهم بالاعتماد فقط على الكاميرات للأمن ، قائلين إن نظام أمان المنزل الكامل هو أفضل دفاع. ومع ذلك ، لا تزال الكاميرات مهمة. يقول الخبراء إذا كان علينا الاختيار فاستخدام نظام إنذار بدلاً من نظام الكاميرات هوة الأفضل. لكن الكاميرات هي إضافة رائعة ، لأنها تمثل رادعاً نفسياً في المقام الأول، يرى الرجل السيئ الكاميرا وقد يتخطى منزلك وينتقل إلى هدف أسهل . وتدعم الأبخاث هذه الفكرة. أظهرت دراسة أجرتها جامعة نورث كارولينا في قسم العدالة الجنائية وعلم الجريمة عن اللصوص المسجونين أن معظم اللصوص أخذوا في الاعتبار مؤشرات الأمن المتزايد ، مثل كاميرات المراقبة الخارجية عند اختيارهم للهدف.

 

4) لا تعد كاميرات الأمن المنزلية مفيدة فقط لمراقبة الممتلكات الخاصة بك ؛ كما أنها مفيدة لمراقبة الأطفال والحيوانات الأليفة عندما لا تكون موجود. يمكن للكاميرا المزودة بميزة التعرف على الوجه من الباب الأمامي أن ترسل إليك إشعاراً يقول ، “فلان عند الباب الأمامي”. حتى تعرف أن طفلك في المنزل بأمان، يمكن أن يعمل الصوت ثنائي الاتجاه في الكاميرات الداخلية كجهاز اتصال داخلي ، مما يسمح لك برؤية عائلتك والتحدث معهم عندما لا تكون في المنزل. لمعرفة المزيد حول فوائد كاميرات الأمن المنزلية ، تحقق من كيفية شراء كاميرات حماية منزليّة وكيفية عملها.

ما هي عيوب كاميرات المراقبة المنزليّة؟

1) الخصوصية هي مصدر قلق كبير عند وضع الكاميرات حول منزلك. فكل ما تسجله موجود تقنياً على الإنترنت إلى الأبد ، بمجرد تخزينه، فمن الناحية النظرية فإنه لا يختفي أبداً. ولكن في الواقع، من المحتمل أن يكون لديك بالفعل عدد من الأجهزة في منزلك بها كاميرات يمكنها تسجيل ما تفعله ، مثل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر. ومع ذلك ، هناك خطوات يمكنك اتخاذها لتقليل مخاطر الأمان والخصوصية لتركيب كاميرات المراقبة. إذا كنت قلقاً ، ففكر فقط في تركيب الكاميرات خارج منزلك ، ولا تضعها في مساحات شخصية مثل غرف النوم.

2) يمكن أن تكون المسؤولية عيبًا آخر، فإذا كنت تراقب ممتلكاتك الخاصة فقط ، فمن المحتمل أنك بخير ولكن إذا كان جارك يعتقد أو لديه دليل على أن لديك واحداً يشير إلى نافذة غرفة نومه أو الباب الأمامي ، فحينئذٍ لديك مشكلة من جانبك فيما يتعلق بالمسؤولية عن خصوصيته. أيضاً إذا قمت بتسجيل محادثة شخص ما دون علمه – حتى ضمن ممتلكاتك الخاصة – فقد تكون مخالفاً للقانون ،وذلك يعود للمكان الذي تعيش فيه.

 

3) بالإضافة إلى ذلك ، من غير القانوني دائماً تسجيل محادثة إذا لم تكن مشتركاً فيها على الإطلاق. من القواعد الأساسية الجيدة السماح لأي زائر بمعرفة أنه يخضع للمراقبة بواسطة تقنية تسجيل الصوت والفيديو. بالإضافة إلى ذلك تعتبر ميزات معينة مثل التعرف على الوجه (الموجودة في كاميرات Nest) غير قانونية في بعض المناطق. تحقق من القوانين المعمول بها في المكان الذي تعيش فيه.

 

4) عيب آخر هو أن كاميرات مراقبة المنزل يمكن أن تكون مكلفة. في حين أن أسعارها قد انخفضت كثيراً في السنوات الأخيرة ، فإن تجهيز الممتلكات بالكامل بكاميرات المراقبة يمكن أن يكلف آلاف الدولارات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تكون هذه العناصر عالية القيمة الموجودة على السطح الخارجي لمنزلك نفسها هدفاً للسرقة.

 

 

اتصل الان