كاميرات مراقبة الكويت

نقوم بتركيب جميع انواع كاميرات المراقبة في الكويت فريق عمل متكامل نعمل على مدار 24 ساعة

تركيب كاميرات مراقبة

يعد تركيب كاميرات مراقبة الكويت من أكثر الاحتياجات الان شيوعا لانها أصبحت من الاساسيات التي لا غنى عنها لتوفير الأمان والطمأنينة. وكذلك الحفاظ على ممتلكاتك من السرقة بل وفي بعض الأحيان حياتك. ان التكنولوجيا الحديثة قد وفرت الوقت والمال في نظم المراقبة الأمنية ولعلك تتساءل عزيزي هل تركيب كيمرات المراقبة لها أهمية كبيرة في حياتنا المعاصرة ؟ طبعا , اهمية كميرات المراقبة اصبحت اليوم كبيرة جدا , لما توفره من راحة وطمأنينا لنا سواء في منازلنا او في شركاتنا او محلاتنا التجارية , فمن خلال هذه الكاميرات تستطيع مراقبة شركتك او منزلك عن بعد , فمن خلالها تستطيع كشف السرقات التي قد تحصل عندك , وتمكنك ايضا من مراقبة الخدم في منزلك , ومن مراقبة اطفالك وتصرفاتهم , فان الحاجة لكميرات المراقبة اليوم كبيرة ويجب تركيبها في منزلك او مكان عملك .

تركيب كاميرات مراقبة​

مميزات تركيب كميرات مراقبة

  • كما تمكنك الكاميرا من التسجيل بالصوت والصورة للحوادث التي تقع سواء بالمنزل او بالعمل.
  • كما يمكنك مشاهدة الواقعة التي تريدها بالتصوير البطيء للتأكد من الوصول لما تريد معرفته.
  • جيث ان كاميرات المراقبة تكون معدة كي لا تتاثر بالحرارة او الامطار حتى لا تؤثر على جودة الكاميرا.
  • كما تستطيع من خلال تركيب الكاميرات الحديثة ان تشاهد الأوضاع والزوايا المختلفة التي تريدها بسهولة.
  • كما تستطيع الاتصال بتطبيق عن طريق الانترنت لتشاهد مشاهدة حية ومباشرة لما يحدث داخل الشركة او المنزل في غيابك.

انواع كاميرات المراقبة

كاميرات مراقبة منزلية

نعمل على تركيب كميرات مراقبة منزلية , في جميع ارجاء المنزل , الكراج , الصالون , غرف الخدم لمراقبة الخدم وتصرفاتهم في منزلك , غرفة الاطفال لتراقب سلوك اطفالك حتى لو انك كنت خارج المنزل , كما يقوم الفني بربط الكاميرات التي في منزلك على هاتفك لتراقب ما يحدث في منزلك عن بعد .

كاميرات مراقبة منزلية

شركة المحترف العالمية لكاميرات المراقبة

حيث نقدم افضل تشكيلات كاميرات مراقبة في جميع انحاء الكويت

سرعة في التنفيذ
% 0
مصداقية في العمل
% 0
عميل في الكويت
0
خبرات عالية
% 0

كاميرات مراقبة طاقة شمسية

كاميرات مراقبة بالطاقة الشمسية ، 4k UHD كاميرتين خارجية تعمل بنظام التتبع التلقائي بالطاقة الشمسية ويدعم شريحة البيانات يدعم التسجيل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع كما ان لها مزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك كاميرا مراقبة بالطاقة الشمسية 4G بجودة تصوير عالية – متحركة 360 درجة , كما انها كاميرات أمن تعمل بالألواح الشمسية، كما تعمل على تخزين ضوء الشمس في الخلايا لتقوم بتشغيل الكاميرا وتعمل دون الحاجة للاسلاك، ومقاومة لعوامل الجو من حرارة وبروده، نوفر كاميرا طاقة شمسية 4g، كما ونقدم انواع متعددة من كاميرات مراقبة الطاقة الشمسية، وتم توفير فني متخصص في تركيب هذا النوع من الكاميرات، أمانكم وامان منشآتكم واطفالكم يهمنا .

كاميرات مراقبة طاقة شمسية

فني كاميرات

افضل فني تركيب كميرات مراقبة , اذا كنت تبحث عن فني تركيب كاميرات مراقبة في الكويت فانت في المكان المناسب , شركة المحترف العالمية تقدم لك افضل فني تركيب كميرات في جميع انحاء الكويت , كما ان خبرتنا تمتد الى اكثر من 15 عام , نعمل على مدار 24 ساعة طوال ايام الاسبوع , اتصل بنا الان لتحصل على افضل خدمة في كافة انحاء الكويت .

صيانة كاميرات

هل ما زلت تعاني من اعطال في كميرات المراقبة التي لديك سواء في منزلك او شركتك التجارية او في الفنادق ؟ هل تبحث عن فني لصيانة كميرات المراقبة ؟ انت في المكان المناسب فشركتنا ستقدم لك افضل الفنيين في مجال تركيب وصيانة وبرمجة كميرات المراقبة في جميع انحاء الكويت , كما انه لدينا من الخبرات ما يميزنا عن باقي الشركات في الكويت , فخبرتنا تمتد الى اكثر من 15عام في تركيب وصيانة الكاميرات , لا تتردد باتصالك بنا لاننا خيارك الافضل .

داش كام الكويت

تركيب داش كام الكويت , وكاميرات سيارات الكويت احمي سيارتك , وشاهد كل ما يدور فيها راقب اطفالك اثناء وجودهم في السياره , كما ان هناك العديد من أنواع كاميرات رؤية السيارات ، كما انه لكل نوع وظائفه. بشكل عام ، ولكن الهدف العام من الكاميرات الموجودة هو مراقبة المنطقة حول السيارة بوضوح لمساعدة السائق على القيادة بشكل أفضل ، كما يمكن إضافة أنواع مختلفة من الكاميرات البصرية إلى أنواع مختلفة من السيارات.كما انها تاتي باحجام مختلفة واسعار متفاوتة تناسب امكانيات واذواق المستخدمين كافة .

كاميرا داش كام ذكية للسيارة كاميرا مزدوجة أمامية وخلفية كما انها عالية الجودة HD وايفاي مع خاصية عرض التسجيلات من خلال تطبيق الموبايل , كما تدعم أنظمة , مثل الاندرويد وiOS مراقبة فعالة 24 ساعة مع شاشة تاتش كبيرة وزاوية رؤية واسعة .

كما تعتبر الداش كام “Dash Cam” هي احد اهم الاختراعات التي تساهم في الامان العام على الطرقات، وذلك لانه غير منتشر كثيرا في الكويت، كما انه جدا هام ويجب امتلاكه، حيث أن هذه الكاميرات مخصصة لتوثيق ما يحدث في السيارة التي تقودها. كما ان هذه الكاميرات مميزة لما توفره من حماية اضافية لمحبي القيادة والافراد على الطرق، من خلال تسجيل وتوثيق كل ما سوف يدور مع السائق ابتداءا من لحظة تشغيل السيارة الى لحظة وصوله بالسلامة. ان معظم الداش كاميرا مزودة بكاميرتان  امامية وخلفية بالاضافة الى جودة تصوير HD عالية للنهار والليل .

داش كام الكويت

مميزات داش كام الكويت

  • مسجل قيادة عالي الدقة . 
  • تسجيل أمامي وخلفي بكاميرا مزدوجة. 
  • هيكل من سبانك الالومنيوم. 
  • شاشة 3 بوصة تعمل باللمس. 
  • تسجيل فيديو عالي الدقة .
  • كشف الحركة .
  • فحص وقوف السيارات على مدار 24 ساعة .
  • تسجيل loop recording زاوية عريضة 120 درجة .
  • قفل الطوارئ .
  • رؤية ليلية واضحة .
  • فتحة عدسة كبيرة F2.0
اتصل الان